بيان للرأي العام ولمن يهمه الأمر صادر عن عائلة أبو غالي – (فرع إبراهيم)

اخبار
admin20 أغسطس 20202٬393 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
بيان للرأي العام ولمن يهمه الأمر صادر عن عائلة أبو غالي – (فرع إبراهيم)
رابط مختصر

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: (وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ)

وقال صلى الله عليه وسلم: “كل المُسلم على المسلم حرام؛ دمُه ومالُه وعِرضُه” رواه مسلم

بيان للرأي العام ولمن يهمه الأمر صادر عن عائلة أبو غالي – (فرع إبراهيم)

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أما بعد:
في الوقت الذي تمُر فيه قضيتنا الفلسطينية في ظل الأوضاع الراهنة وتمر بمنعطف خطير وغير مسبوق، وإصرار شعبنا على الصمود في وجه الاحتلال الذي يهدم المنازل فوق ساكنيها ويهجر أبناء شعبنا من بيوتهم وقراهم.

قامت فئة معروفة لدينا وللجهات المختصة بالتهجم على بيت ابننا عمار فتحي أبو غالي واخوانه وانتهاك حرمة المنزل وترويع النساء والأطفال والآمنين وكل من كان في المنزل من أبنائنا وكبار السن ونسائنا وأطفالنا وإلقاء حجارة وبلوكات وحجار سليكات من الطابق الثالث بشكل مكثف عبر مجموعة من الاشخاص مع سبق الاصرار والترصد على منزل ابننا المكون من الاسبست والزينقو وتم تحطيم وهدم المنزل بالكامل وتم إخراج النساء والأطفال وكبار السن بلطف وقدر الله تعالى ..

وإزاء ذلك فإننا في عائلة أبو غالي فرع إبراهيم نؤكد على ما يلي:

1- إن هذه الجريمة التي نفذت بحقنا قد تعدت كل القيم والأخلاق وديننا الحنيف وعادات وأعراف شعبنا الفلسطيني في مشهد يندى له جبين الإنسانية.

2- إن كل تفاصيل الجريمة واضحة وما سبقها من اعتداء على البيت وحرمته ليست بحاجة إلى كثير من العناء والتحقيق، والأسباب معلومة من هذه الواقعة لدى الجهات المختصة.

3- نؤكد أن سبب المشكلة الاساسي شباك مغلق منذ سنوات طويلة ويطل على منزل إبننا ولقد طلب منا الطرف الاخر فتحه مؤقتا لوجود عزاء لديهم وكون انه يوجد اعداد كبيرة من النساء في الغرفة واحتراما منا للجيرة والقرابة قمنا بالموافقة على فتح الشباك مؤقتا لحين انتهاء العزاء وبعد انتهاء العزاء قمنا بإغلاقه مرة اخرى وتفاجأنا انهم كانوا يحاولون دخول البيت بالقوة والغلبة من الشباك المطل على مطبخ وحمام ابننا ولولا الظروف التي حالت بينهم وبين الواقع لتغيرت الوقائع للأسوأ وهذا كان جزاء رد الاحسان والمعروف .

4- ان حجم الجريمة المرتكبة من قبل المعتدين علينا لا يتناسب نهائيا مع السبب المباشر للمشكلة وهو اغلاق الشباك المطل على منزل ابننا ومطبخه وحمامه.

5- نشيد بأداء الأجهزة الأمنية والنيابة ونثق بالقضاء الفلسطيني النزيه ثقة مطلقة ونطالب بسرعة وضرورة إلقاء القبض على المعتدين الذين انتهكوا حرمة البيت وروعوا الآمنين من نساء وأطفال وكبار سن .

عائلة أبو غالي – (فرع إبراهيم)
20/8/2020

#حق_عمار_لازم_يرجع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.