مبادرة خاصة من الدكتور فهمي شراب لموظفى حكومة غزة للاستفادة من المستحقات

2020-07-30T04:13:04+03:00
2020-07-30T04:27:07+03:00
اخبار
admin30 يوليو 20205٬164 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
مبادرة خاصة من الدكتور فهمي شراب لموظفى حكومة غزة للاستفادة من المستحقات
رابط مختصر

مبادرة خاصة من الدكتور فهمي شراب لموظفى حكومة غزة للاستفادة من المستحقات

إلى حكومة غزة:

” مطلوب توفير حقائب مدرسية للموظفين من مستحقاتهم “

نسأل الله السلامة للدكتور محمد عوض، رئيس اللجنة الحكومية، وندعوه للمساهمة في التخفيف عن موظفي غزة الذين يتقاضون فقط 40% من رواتبهم منذ سنة 2013، وأن ينسق مع كبرى المكتبات من أجل توفير حقائب مدرسية وقرطاسية لأبناء الموظفين ويخصم تكاليف ذلك من مستحقاتهم. (من مستحقاتهم وليس من رواتبهم)


جاءتني الفكرة من كثرة المناشدات التي وصلتني من موظفي غزة وخاصة انهم محاطين بديون متراكمة وقروض ولا يتبقى من رواتبهم الا بعض شواكل لا تكفيهم مواصلات.
على الحكومة ان تستغل هذه الفرصة وتقف مع موظفيها وهذا أقل الواجب الديني والاخلاقي والوظيفي.


يا دكتور محمد عوض، أغلب الموظفين غير قادرين على توفير هذه الحقائب ومستلزماتها، ويرقعون حقائب السنوات الماضية، ولا يملك أبنائهم ثمن مواصلات لمدارسهم، إن كنت تعلم فهذه مصيبة، وإن كنت لا تعلم فالمصيبة أعظم.


اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد …..

الاقتراح العملي لمساعدة موظفي غزة في الأسبوع القادم؛ يتمثل في:

أن تنسق اللجنة الحكومية مع مكتبة ( انعيم -اليازجي-عوض) ليستلم الموظف كل مستلزمات أولاده الدراسية (حقائب قرطاسية الخ…) ويتم خصم ذلك من “مستحقاته”، وليس من راتبه.

هذه اللفتة التي يجب أن تقوم بها الحكومة خلال الأسبوع القادم لتسند موظفيها ورأس حربتها الحكومية في غزة، وخاصة أن هؤلاء الموظفين يتقاضون 40 % من رواتبهم منذ 2013 وتراكمت عليهم الأزمات والديون وغير قادرين على توفير مستلزمات المرحلة القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.