القصة الكاملة فى الاعتداء على الحكيم عرفات ابو مشايخ والطاقم الطبي

اخبار
admin30 يوليو 20201٬498 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
القصة الكاملة فى الاعتداء على الحكيم عرفات ابو مشايخ والطاقم الطبي
رابط مختصر

القصة الكاملة فى الاعتداء على الحكيم عرفات ابو مشايخ

إلى متى هذه المهزلة والاستخفاف

حدث في قسم استقبال الجراحة والطوارئ .. وصول مريض بحادث طرق بدون مرافقين أو أهل .. يتم إدخاله لغرفة العناية المركزة و استدعاء كافة الاطباء والمختصين لتقييم الحالة وطلب جميع الأشعة والتحاليل اللازمة ولم يقصر أحد في حق المريض بدون وجود أهله ، يتم بعد ذلك وصول الأهل وعندما سأل المرافقين الحكيم المشرف والدكتور المسؤول عن وصول صورة الأشعة .. فيجيب الدكتور والحكيم بأن الصورة لم تصل وتستغرق 15 دقيقة حتى تصل .


ليرد مرافقين المريض .. انتو شاطرين بالبرم بس والقعدة والكلام الفاضي .. فيقوم الحكيم المشرف بتهديده باستدعاء الشرطة له فلم يعجبه فقام 6 أشخاص بالاعتداء على الحكيم المشرف وعلى جميع زملائي بالطاقم الطبي .. بهذا الشكل الذي أمامكم .. مما تسبب بكسر متهتك بالانف للحكيم المشرف وخدوش وضربات لي ولزملائي .. وتكسير مكتب التمريض وصواني الادوات الطبية .


إلى متى هذا الاستهتار بالطاقم الطبي الذي هوا خط الدفاع الأول في عز أزمات الوطن .. يجب أن يكون هناك رادع حقيقي لكل هذه الأشكال المتعدية من الناس الذي لا ينطبق عليهم الوصف البشري ولا أريد أن أتكلم بكلام خارج السطر .


يجب أن يكون هناك موقف جاد لإيقاف هذه المهزلة


وهذا نداء لكل من يهمه الأمر  فى وزارة الصحة والداخلية  …. !

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.