تنويه هام من وزارة التنمية الاجتماعية بخصوص قرار مشروع زواج “زوجات الشهداء” بغزة

2020-07-19T18:51:53+03:00
2020-07-19T19:08:54+03:00
اخبار
admin19 يوليو 20203٬255 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
تنويه هام من وزارة التنمية الاجتماعية بخصوص قرار مشروع زواج “زوجات الشهداء” بغزة
رابط مختصر

علقت الناطقة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة، عزيزة الكحلوت، على ما يجري تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن مشروع لتزويج زوجات الشهداء في القطاع.

وقالت الكحلوت ، إن الوزارة بغزة والدوائر الحكومية بالقطاع لم تناقش مثل هذا المشروع في أروقتها، لافتةً إلى أنه لا علاقة للوزارة أو أي دائرة حكومية بالأمر.

وأضافت الكحلوت: “لم يتم الحديث عن مثل هذا المشروع داخل الوزارة، ولم تتواصل معنا أي جهة سواء رسمية أو غير رسمية لإطلاق مثل هذا المشروع”.

وتابعت: “ما يجري تداوله الآن لا يتعدى كونه معلومات يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولا نعرف جهة تلك المعلومات ومدى صحة تلك المعلومات من عدمه”.

الجدير ذكره، أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خبراً مفاده إطلاق مشروع لتزويج زوجات الشهداء مقابل مساعدة الشباب المقبلين على الزواج.

وحسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن المقبل على الزواج من زوجة شهيد سيتم مساعدته بمبلغ مالي إضافة إلى راتب شهري مع بقاء راتب زوجة الشهيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.