تعافي 12 حالة من مجمل إصابات فيروس كورونا في قطاع غزة

اخبار
admin30 أبريل 2020231 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
تعافي 12 حالة من مجمل إصابات فيروس كورونا في قطاع غزة
رابط مختصر

أعلن مركز الإعلام والمعلومات الحكومي في قطاع غزة، مساء اليوم الخميس، تعافي 12 حالة من مجمل إصابات فيروس كورونا في قطاع غزة، لافتًا إلى أن 5 حالات لا تزال تحت العلاج بمستشفى العزل بمعبر رفح.

وأوضح المركز خلال الإيجاز الصحفي الحكومي حول جائحة كورونا، أنه تم فحص 231 عينة مخبرية منذ مطلع الأسبوع الجاري وحتى اللحظة، منوهًا إلى أن جميع نتائجها سلبية ولم تسجل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطاع غزة.

وأفاد بإنهاء الحجر الصحي لـ 2153 مستضافًا منذ 5 أبريل وحتى اللحظة وفق البرتوكول المعتمد، مشيرًا إلى أنه يجري حاليًا متابعة 1940 مستضافًا داخل 21 مركز حجر صحي في قطاع غزة منهم 217 حالات مرضية متعددة ويقوم على خدمة المستضافين 389 كادر طبي وشرطي وخدمات.

وأضاف، أنه يتم تقديم الخدمة لـ 4093 مستضاف داخل 30 مركز حجر صحي منذ منتصف مارس الماضي قام على خدمتهم 769 كادر طبي وشرطي وخدمات.

ولفت إلى متابعة وزارة الصحة منزليًا الحالات التسع المتعافية بعد مغادرتها لمركز الحجر الصحي بمعبر رفح للاطمئنان على سلامتهم وعملاً بالأحوط، مؤكدًا أنه لم يطرأ انتكاسة او تغيرات صحية لأي من المتعافين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.