أوقاف غزة توزع (1000) طرد غذائي على الأسر الفقيرة والمحتاجة

اخبار
admin30 أبريل 20201٬123 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
أوقاف غزة توزع (1000) طرد غذائي على الأسر الفقيرة والمحتاجة
رابط مختصر

وزعت وزارة الأوقاف والشئون الدينية (1000) طرد غذائي على الأسر الفقيرة والمتعففة على مستوى محافظات قطاع غزة، وذلك بتمويل كريم من وقف الديانة التركي.

وأوضحت الوزارة أن الطرد الغذائي احتوى على جميع المستلزمات الرمضانية الأساسية التي تُزين موائد السحور والفطور للفقراء الصائمين, والتي تحتاجها الأسرة خلال الشهر الفضيل مؤكدةً في الوقت ذاته حرصها الشديد على إيصال المساعدات لمستحقيها.

بدوره قدم وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية د. عبد الهادي الأغا شكره وتقديره للجمهورية التركية رئاسة وحكومةً وشعبًا ولوقف الديانة التركية على دورهم الريادي في تقديم المساعدات المختلفة والمشاريع الإغاثية لأبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة والحصار الخانق المفروض على القطاع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • خليل فايز خليل كتكت

    الوضع صعب

  • صباح سليم إسماعيل جعفر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احنا أسره مكونه من 13 فرد وعندي ولد مريض سرطان وضعنا صعب جدا ما النا معين إلا الله والله من قبل رمضان ما شوفت حاجه رجاء تزكروني
    العنوان الشجاعة
    رقم هوية 900657958
    رقم جوال 0599345773

  • نفين ماهر شمالي

    السلام عليكم يا أهل الخير والكرم انا مهجورة وزوجي ما بتعرف علي ولادي وعندي بنت مريضة بالقلب وعايشه انا ولادي عند اهلي في غرفه من سنه ونص بتمنا اتسعدونا رقم جوال 0599416400 رقم الهويه 400521456