موقع محلي: خصومات على رواتب الموظفين بسبب كورونا

اخبار
admin26 أبريل 20201٬811 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 5 أشهر
موقع محلي: خصومات على رواتب الموظفين بسبب كورونا
رابط مختصر
نقلت وكالة “معًا” المحلية، عن مصدر وصفته بالمطلع، قوله، إن الحكومة الفلسطينية في رام الله، سوف تخصم من رواتب الموظفين العموميين في المحافظات الشمالية والجنوبية عن شهر نيسان/ أبريل الحالي؛ بسبب الضائقة المالية التي تمر بها الحكومة في ظل أزمة كورونا.
ووفقًا لمصادر موقع “فلسطين اليوم”، سيتم صرف رواتب الموظفين العموميين بكافة المحافظات بالضفة الغربية وقطاع غزة بنسبة 60% من الرواتب، حيث أنه سيتم نسبة 60% من الراتب الأساسي لقطاع غزة، و 75% للضفة الغربية.
والجدير ذكره، أن رئيس الوزراء محمد اشتية، كشف في وقت سابق، أن الحكومة تمر بضائقة مالية بسبب ضعف الإيرادات في ظل أزمة فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية منه، مُرجحاً أنّ يؤدي ذلك لخفض نسب الرواتب.
وأصدر القضاء الإسرائيلي، اليوم الأحد، قرارا مؤقتا بتجميد 450 مليون شيكل من عائدات الضرائب الفلسطينية، استجابة لـ 15 دعوى قضائية رفعها إسرائيليون ضد السلطة، بذريعة مقتل أفراد من عائلاتهم خلال الانتفاضة. وفقا لقناة ريشت كان العبرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.