زيدان: أعرف جيداً كيف أوقف ميسي

رياضة
admin1 مارس 2020431 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
زيدان: أعرف جيداً كيف أوقف ميسي
رابط مختصر

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، إنه يعرف طريقة إيقاف البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي قبل مباراة الكلاسيكو مساء اليوم الأحد، كما أكد على جاهزية الميرينغي الكاملة للقاء رغم النتائج السيئة الأخيرة، خاصة أمام مانشستر سيتي بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالخسارة 1-2 على ملعبه سانتياغو برنابيو.

وأوضح زيدان، وفق ما نقلت عنه صحيفة (آس): “إنها لحظة حساسة، يجب أن يكون تفكيرنا إيجابياً ولا نسمع ما يقوله الآخرون، أعلم أن جمهورنا منزعج بعض الشيء، ولكننا بحاجة إليهم غداً، وأن يكونوا معنا في سانتياغو برنابيو”.

وأضاف: “من المهم أن نلعب بشكل جيد وأن نحقق النتيجة المطلوبة. ما حدث أمام مانشستر سيتي لا يجب أن يتكرر، ولكن هذه كرة القدم، وتلك الأمور تحدث، وسنبحث عن الأشياء الإيجابية من خلال تحليل المباراة السابقة”.

وتابع: “النتائج لم تكن جيدة في المباريات الأخيرة، هذا صحيح وجماهيرنا لا ترغب في ذلك، نعلم أنه يمكننا تغيير الوضع، ونحن في حالة جيدة، ويجب أن يكون المشجعون معنا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.