رابط فحص صرف المنحة القطرية .. والعمادي في غزة اليوم الخميس

2020-02-20T16:32:33+02:00
2020-02-21T13:40:29+02:00
اخبار
admin20 فبراير 2020910 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
رابط فحص صرف المنحة القطرية .. والعمادي في غزة اليوم الخميس
رابط مختصر

قالت اللجنة القطرية في قطاع غزة بان السفير المهندس محمد العمادي رئيس لجنة إعمار غزة , بالإضافة إلى نائبه خالد الحردان سوف يصلا قطاع غزة اليوم الخميس .

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن صرف المنحة القطرية للشهر الحالي والتي يتم صرفها كل نهاية شهر من قبل دولة قطر لألاف الأسر الفلسطينية العفيفة في قطاع غزة.

وسيصل العمادي محملاً بالأموال القطرية التي تقدم ضمن المنحة القطرية التي بدأت منذ العام الماضي لأهالي قطاع غزة , وتستمر صرفها لأهالي غزة .

وأضاف مصدر ل”غزة الآن” بأنه سيتم إضافة أسماء جديدة هذا الشهر ضمن الكشوفات المعروفة لدى اللجنة القطرية بالتعاون مع وزارة الشؤون الإجتماعية .

وتابع المصدر بأنه من المتوقع أن يتم صرف المنحة ل100 ألف أسرة فلسطينية عفيفة في قطاع غزة , بعد أن وصلت الشهر الماضي إلى 75 ألف أسرة ليزيد العدد إلى 25 الف أسرة جديدة .

يذكر بأن قطر هي الدولة الأولى والوحيدة التي تقدم الدعم والمساندة مالياً إلى قطاع غزة , من أجل تخفيف الحصار الإسرائيلي على القطاع والذي ما زال مفروضاً عليها منذ 13 عاماً , ويعيش سكان غزة في أصعب الظروف وبدأت قطر بزيادة الدعم إلى غزة منذ إنتهاء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة عام 2014 وما زالت .

ومن خلال رقم الهوية وتاريخ الميلاد يمكنكم الوصول إلى ما إذا كانت أسمائكم ضمن الكشوفات التي يتم تقديم لها 100 دولار .

ملاحظة :”الرابط سيتم تفعيله إما غداً او يوم الجمعة , فلذلك حفاظاً على أجهزتكم من عدم الإختراق قمنا بتكرار نشر الرابط لحفظه لديكم حتى لا تقوم بالضغط على روابط “مشبوهة”.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار دفعة شهر 2 فبراير 2020

ملاحظة :  في حال عدم عدم ظهور نتيجة البحث يرجى زيارة الموقع مباشرة : اضغط هنا 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.