وزارة التنمية تعلن خبرا سارا بخصوص شيكات الشؤون الاجتماعية في غزة

اخبار
admin19 فبراير 20201٬155 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
وزارة التنمية تعلن خبرا سارا بخصوص شيكات الشؤون الاجتماعية في غزة
رابط مختصر

أعلن أكرم الحافي الوكيل المساعد في وزارة التنمية الاجتماعية الفلسطينية لشؤون المحافظات الجنوبية، اليوم الأربعاء، عن خبر سار للمحجوبين من شيكات الشؤون في قطاع غزة.

وقال الحافي لوكالة “فلسطين نيوز” إنه بات منذ صباح هذا اليوم بإمكان المواطنين التوجه إلى مكاتب ومديريات وزارة التنمية في قطاع غزة؛ من أجل الفحص والإفادة وتقديم التظلمات بخصوص مخصصات الشؤون.

الحافي الذي وصل الأحد الماضي إلى غزة على رأس وفد رفيع من الضفة الغربية بتعليمات من الوزير أحمد مجدلاني، أكد انتهاء الخلاف الذي دام تقريبا بين غزة ورام الله، وكان على إثره إغلاق البرنامج الموحد في القطاع.

وبين أنه تم عقد اتفاق مبدئي بين اللجنة المكلفة من الوزير مجدلاني، والمسؤولين في غزة، وكذلك الاتفاق على عودة بعض الموظفين القدامى وفتح النظام الموحد لأغلب الموظفين بشكل كامل.

ولفت الحافي إلى عدم وجود عدد موحد للموظفين الذين عادوا إلى عملهم مجددا، لكن الذين رجعوا لديهم الآن قرار وصلاحيات ودرجات عليا، مشددا على أنه يرفض التفرد بالبرنامج الوطني.

وكشف الحافي عن عدد من ورش العمل والدورات التي عقدت لباحثي وزارة التنمية في غزة تمهيدا للعمل على استقبال شكاوي وتظلمات المواطنين، منوها إلى أن هذا الأمر بدأ منذ صباح اليوم الأربعاء.

وفي سياقٍ متصل، ذكر الحافي أن وفد وزارة التنمية سيغادر قطاع غزة يوم الخميس القادم عبر حاجز بيت حانون، منوها إلى أن الزيارات الميدانية ستتواصل خلال الفترة القريبة المقبلة لتسهيل حياة أهلنا بغزة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.