رابط فحص 100 شيكل لطلاب الوكالة “منحة الرئيس ” حسب الاسم ( كامل )

2020-02-17T22:03:20+02:00
2020-02-17T22:32:33+02:00
اخبار
admin17 فبراير 20201٬508 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر
رابط فحص 100 شيكل لطلاب الوكالة “منحة الرئيس ” حسب الاسم ( كامل )
رابط مختصر

تبدأ غداً الثلاثاء اللجان الشعبية التابعة لشؤون الاجئيين بصرف المنحة المالية الـ 100 سيقل المقدمة من قبل الرئيس الفلسطيني “محمود عباس” لطلاب المتفوقين في مدارس وكالة الغوث وتشغيل الاجئيين الأونروا .

وأعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس دائرة شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي، بدء توزيع منحة الطالب المتفوق في مدارس وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ” الأونروا” في قطاع غزة، برعاية الرئيس محمود عباس.

وذكر أبو هولي في بيان صحفي، أن المنحة التي ستقدم من خلال اللجان الشعبية في المخيمات تحت شعار “لا بديل عن العودة إلا العودة.. فلتسقط صفقة القرن”، ستشمل المستويات التعليمية من الخامس إلى التاسع، وستشمل عشرة آلاف طالب وطالبة حصلوا على المرتبة الأولى لكل الشُعب الصفية المنبثقة عن المستويات الدراسية.

وأضاف أن أسماء الطلبة الأوائل تم ترشيحهم من مدارس “الأونروا” من خلال مدير دائرة التعليم بوكالة الغوث إلى دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة وفق المعايير المحددة للمنحة.

وبين أن الطلبة بإمكانهم استلام شهادة التقدير والمنحة المالية من خلال مقرات اللجان الشعبية كل في مخيمه، اعتبارا من يوم غد الثلاثاء، لافتا إلى أنه بإمكان الطلبة المتفوقين مراجعة أسمائهم من خلال موقع دائرة شؤون اللاجئين www.plord.ps، والالتزام بالجدول الزمني لعملية التوزيع من خلال صفحات التواصل الاجتماعي للجان الشعبية.

لتحميل كشف الأسماء المستفيدة كاملاً: اضغط هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.